ما هو العلاج بالضوء الأحمر في صالونات الدباغة؟

يكافح الكثير منا للحصول على السمرة المثالية. يسمح لنا الحصول على تان بالحصول على تلك النظرة الشبابية. بالإضافة إلى ذلك ، لا تعتبر البشرة الفاتحة جذابة ، ويمكن أن يساعدك ارتداء السمرة على ترك انطباع جيد أولًا عن كل شخص تقابله. إذا كنت قد جربت سرير التسمير الذي يستخدم ضوء الأشعة فوق البنفسجية ، فستعرف أنه ليس الخيار الصحيح. من ناحية أخرى ، هناك نوع جديد من محلول تسمير البشرة يمكنك اختياره للحصول على تان صحي دون الإضرار ببشرتك. هذا هو المكان الذي يأتي فيه العلاج بالضوء الأحمر. يتم تقديمه في صالونات التسمير وأماكن أخرى.

 

ما هو العلاج بالضوء الأحمر؟

العلاج بالضوء الأحمر هو علاج يستخدم الضوء الأحمر ذو الطول الموجي المنخفض لحل مشاكل الجلد المختلفة. تشتهر بقدرتها على مساعدة الأشخاص الذين يعانون من الأمراض الجلدية. إذا كان لديك تجاعيد أو خطوط رفيعة أو علامات تمدد الجلد أو شيخوخة البشرة أو بشرة شاحبة ، يمكنك التوجه إلى صالون تسمير لمعالجة كل هذه المشكلات. هذه العملية مباشرة إلى حد ما. ومن ثم ، ليس لديك ما يدعو للقلق. نظرًا لأن المزيد والمزيد من الأشخاص يختارون العلاج بالضوء الأحمر في صالونات الدباغة ، فقد أدى ذلك إلى ظهور العديد من العلامات التجارية. يعد RedDot LED أحد أشهر الشركات المصنعة لأجهزة العلاج بالضوء الأحمر. يوفر أجهزة آمنة تمامًا وسهلة الاستخدام وفعالة.

 

ماذا تتوقع من العلاج بالضوء الأحمر في صالون تسمير البشرة؟

عند زيارة صالون التسمير للعلاج بالضوء الأحمر ، سيُظهر لك خبير التجميل دليلاً لظلال تان مختلفة. يمكنك اختيار الظل الذي تريد تحقيقه. كلما كانت السمرة أغمق التي تريد تحقيقها ، كلما احتجت إلى قضاء وقت أطول في سرير التسمير. قد يستخدم خبير التجميل سرير التسمير أو عصا العلاج بالضوء الأحمر أو أي نوع آخر من الأجهزة لمساعدتك في الحصول على السمرة المرغوبة.

 

الآن ، إذا قررت الحصول على اسمرار في صالون التسمير ، يمكنك الجلوس والاسترخاء لأن كل جلسة علاج بالضوء الأحمر تستغرق حوالي 10 إلى 20 دقيقة فقط. يجب أن تنتهي من العلاج في أي وقت من الأوقات. سيضمن خبير التجميل أنك على بعد 6 بوصات على الأقل من الجهاز. عادة ، يستغرق الأمر حوالي 10 جلسات للحصول على السمرة المطلوبة. أفضل شيء في العلاج بالضوء الأحمر هو أنه ليس له أي آثار جانبية خطيرة.

 

ستتطلب جلسة العلاج بالضوء الأحمر طلب العلاج حوالي 2 إلى 3 مرات في الأسبوع. وبالتالي ، يجب أن تتم العملية في غضون 4 إلى 6 أسابيع. سوف يخترق الضوء الأحمر جلدك وينشط الميتوكوندريا حتى يتمكنوا من القيام بعمل أفضل.

 

خلاصة

بمجرد الانتهاء من قراءة هذا المنشور ، ستعرف ما هو العلاج بالضوء الأحمر وما يمكنك توقعه من جلسة في صالون التسمير. العلاج بالضوء الأحمر آمن تمامًا. ومن ثم ، ليس لديك ما يدعو للقلق. يجب أن تنتهي قبل أن تعرفه.

What Is Red Light Therapy At Tanning Salons?

Many of us struggle to get the perfect tan. Having a tan allows us to achieve that youthful look. Besides, pale skin is not considered attractive, and sporting a tan can help you make a first good impression on every person you meet. If you have tried a tanning bed that uses UV light, you would know that it is not the right option. On the other, there is a new type of tanning solution that you can opt for to get that healthy tan without damaging your skin. This is where red light therapy comes into place. It is offered at tanning salons and other locations.

 

What Is Red Light Therapy?

Red light therapy is a therapy that utilizes low wavelength red light for solving various skin issues. It is famous for its ability to help people who are suffering from skin conditions. If you have wrinkles, fine lines, stretch marks, aging skin, or pale skin, you can head over to a tanning salon to get all these issues addressed. The process is rather straightforward. Hence, you have nothing to worry about. As more and more people opt for red light therapy at tanning salons, it has resulted in various brands popping up. One of the most popular manufacturers of red light therapy devices is RedDot LED. It offers devices that are completely safe, easy to use, and effective.

 

What Can You Expect from Red Light Therapy At a Tanning Salon?

When you visit the tanning salon for red light therapy, the aesthetician will show you a guide to different tan shades. You can choose the tan shade that you want to achieve. The darker the tan that you want to achieve the longer you would need to spend in the tanning bed. The aesthetician may use a tanning bed, a red light therapy wand, or any other type of device for helping you achieve the desired tan.

 

Now, if you decide to get tanner at the tanning salon, you can sit back and relax as each red light therapy session only lasts around 10 to 20 minutes. You should be done with the treatment in no time. The aesthetician will ensure that you are at least 6 inches away from the device. Normally, it takes about 10 sessions to get the required tan. The best thing about red light therapy is that it does not have any serious side effects.

 

The red light therapy session will require you to seek treatment about 2 to 3 times a week. Hence, you should be done within 4 to 6 weeks. The red light will penetrate into your skin and activate the mitochondria so that they can do a better job.

 

Conclusion

Once you have finished reading this post, you will know what red light therapy is and what you can expect from a session at the tanning salon. Red light therapy is completely safe. Hence, you have nothing to worry about. You should be done before you know it.