لماذا العلاج بالضوء الأحمر للندبات؟

علاج الندبات بالضوء الأحمر

يمكن أن تؤثر الندبات على ثقتك بنفسك. يمكنهم تركك تشعر وكأنك لست جيدًا بما يكفي. إذا كانت لديك ندوب وتشعر بالحرج حيالها ، فمن المحتمل أنك جربت حلولًا مختلفة للتخلص منها. ومع ذلك ، لا داعي للقلق لأن العلاج بالضوء الأحمر هو العلاج الذي تحتاج إلى تجربته. ثبت أنه يساعد في تقليل أو حتى القضاء على الندوب. يهدف هذا المنشور إلى تزويدك بكل المعلومات التي تريدها.

علاج الندبات بالضوء الأحمر
علاج الندبات بالضوء الأحمر

لماذا نصاب بالندوب؟

قبل أن نلقي نظرة فاحصة على العلاج بالضوء الأحمر للندبات ، من المهم أن نفهم سبب ظهور ندوب في المقام الأول. تدعي الأكاديمية الأمريكية للأمراض الجلدية أن التندب أمر طبيعي. إنه جزء من عملية الشفاء. ومع ذلك ، لا يترك كل جرح ندبة. من الممكن أيضًا الحصول على ندوب بسبب العمليات البيولوجية مثل قدرتك على الشفاء. يؤدي التندب إلى إغلاق الجرح بأكثر الطرق فعالية. يتم إنتاج شبكة من الكولاجين المنظمة بواسطة الخلايا الليفية أثناء تجديد الجلد. هذا يساعد على توفير بشرة طبيعية. ولكن عندما تكون أجسامنا في وضع الاستجابة للطوارئ ، فإن استجابة الشفاء لا تكون فعالة. ينتج عن هذا مجموعة من الكولاجين الذي يشكل ندبة.

الآن ، قد تتساءل لماذا لا تختفي الندوب مع مرور الوقت. والسبب وراء ذلك هو حقيقة أن خلايا الجلد تتجدد مرة واحدة فقط كل شهر. يتم دفع الخلايا الأقدم إلى السطح بواسطة الخلايا المشكلة حديثًا. نظرًا لأن الخلايا التي تظهر تتطور إلى نفس خصائص الخلايا التي تحل محلها ، فإنه ينتج أنسجة ندبة تنتج نسيجًا ندبيًا جديدًا بدلاً من خلايا الجلد الطبيعية. هذا يمكن أن يكون مشكلة.

 

أنواع الندبات وعلاجها

  1. الندبات الدقيقة

تُعرف أيضًا باسم الندبات البيضاء ، وتحدث الندبات الدقيقة بسبب الجراحة أو الجروح. يتركون خطا مرئيا. باستخدام صفائح هلام السيليكون ، من الممكن تسطيح وتنعيم الندبات البيضاء لضمان تقليل مظهرها.

  1. الندبات المتضخمة

نوع آخر من الندبات الشائعة جدًا هو الندبة الضخامية. تحدث بسبب زيادة إنتاج الكولاجين. ومع ذلك ، فإنها لا تنمو خارج حدود الإصابة. غالبًا ما تستخدم حقن الكورتيزون ، وظهور الليزر ، وصفائح هلام السيليكون في علاجها.

  1. ندوب الجدرة

بالإضافة إلى ما سبق ، هناك أيضًا ندوب جدرة. تحدث هذه عندما يكون هناك زيادة في إنتاج الكولاجين في الجرح العميق. السبب الذي يجعل ندوب الجدرة مثيرة للقلق هو أنها تستمر في النمو حتى بعد التئام الجرح. إلى جانب ذلك ، فإن الندب يميل إلى أن يمتد إلى ما وراء المنطقة المصابة. يمكنهم أيضًا تقييد الحركة والشعور بالحكة والألم. يتم استخدام حقن الكورتيزون والتسطيح بالليزر وألواح السيليكون لتسطيح وتنعيم الندبة.

  1. ندوب محفورة

الندبات المحفورة هي نتيجة لحب الشباب أو جدري الماء. يمكن التقليل من مظهرها باستخدام الطعوم المثقبة وحقن الكولاجين والتقشير الكيميائي.

  1. ندوب التقلص

تُعرف الندبات التي تسببها الحروق باسم ندوب التقلص. تحدث بسبب طبقة خشنة من الكولاجين تتشكل فوق المنطقة المحترقة. وبالتالي ، قد تعاني أيضًا من ضيق مؤلم يؤثر على العضلات والأعصاب. هذا يقيد الحركة.

 

هل العلاج بالضوء الأحمر يساعد في علاج الندبات؟

الآن بعد أن عرفت المزيد عن الندوب ، من المحتمل أنك تتساءل عن كيفية تأثير العلاج بالضوء الأحمر. لقد ثبت أنه يظهر وعدًا كبيرًا. يمكن أن يعالج العلاج بالضوء الأحمر الندبات بشكل فعال لأنه يخترق الجلد ويشفي الجلد من المستوى الخلوي. وبالتالي ، فهو لا يقلل من ظهور الندبات فحسب ، بل يعالج أيضًا الحالة الأساسية. لن يكون افضل من الان.

الحقيقة هي أن الخلايا البشرية تستجيب بشكل جيد للعلاج بالضوء الأحمر. يتصرفون تمامًا مثل الطريقة التي تتصرف بها الخلايا النباتية عندما تتلامس مع ضوء الشمس الطبيعي. مع إنتاج المزيد من الطاقة ، يتم تحسين أداء الخلية. يمكن تقسيم رد الفعل هذا إلى ثلاث مناطق كما هو مذكور أدناه.

  1. الإصلاح والتجديد

عندما تخضع للعلاج بالضوء الأحمر ، يتم تقليل الالتهاب بواسطة الضوء الأحمر. كما أنه يدعم تجديد الأنسجة وإصلاحها عن طريق اختراق الأنسجة البشرية. بمجرد أن يصل عمقها من 8 إلى 10 مم في الأنسجة البشرية ، فإنها تحفز إنتاج الخلايا وإنتاج الكولاجين. إلى جانب ذلك ، فإنه يشكل أيضًا أوعية دموية جديدة لتوصيل الأكسجين والمغذيات بكفاءة.

  1. إنتاج الكولاجين الطبيعي

قد يعتقد المرء أنه من غير المنطقي زيادة إنتاج الكولاجين باستخدام الضوء الأحمر ، لكن نمو الخلايا الطبيعي وتنظيم الكولاجين يسمح بتكوين شبكة شعرية بدلاً من كومة عشوائية. وبالتالي ، فإنه يسمح باستبدال الخلايا الندبية غير الجذابة بأنسجة الجلد السليمة. هذا يقلل أو يمنع ظهور الندبة.

  1. تنشيط الخلايا الجذعية

أخيرًا ، ينشط الضوء الأحمر أيضًا الخلايا الجذعية التي تعد نجومًا شفاءًا للجسم. هم إمكانات بمعنى أنهم غير متخصصين. ومن ثم ، فإن قدرتها على التطور إلى خلايا متخصصة مطلوبة. تتحول الخلايا الجذعية إلى خلايا جلدية متخصصة عند وجود جروح جلدية.

 

العلاج بالضوء الأحمر للندبات قبل وبعد

يوجد اليوم الكثير من منتجات العلاج بالضوء الأحمر التي يمكنك استخدامها وأنت مرتاح في منزلك لعلاج الندبات. واحدة من العلامات التجارية الرائدة التي تقدم مجموعة متنوعة من المنتجات تشمل RedDot LED. تعتبر منتجاتها من أفضل المنتجات التي يمكن أن يشتريها المال. سوف تجدهم فعالين. الوقاية خير دواء. لذلك ، تحتاج إلى علاج الندبات على الفور قبل أن تتشكل بالكامل باستخدام العلاج بالضوء الأحمر. علاجات الضوء الأحمر المقترنة بجودة عالية للعناية بالجروح هي السبيل للذهاب. حتى لو كانت ندبتك موجودة لفترة من الوقت ، فستظل تجد النجاح مع الضوء الأحمر. لا داعي للندوب عند بدء العلاج بالضوء الأحمر. انها جيدة كما تحصل.

العلاج بالضوء الأحمر للندبات قبل وبعد
العلاج بالضوء الأحمر للندبات قبل وبعد

أفضل علاج بالضوء الأحمر للندبات

يوفر العلاج بالضوء الأحمر إمكانات مذهلة لعلاج الندبات. هذا هو السبب في أنها فكرة جيدة أن تجرب العلاج بالضوء الأحمر من خلال الحصول على المنتج العلاج بالضوء الأحمر من RedDot LED.

Why Red Light Therapy for Scars?

Red Light Therapy for Scars

Scars can take a toll on your self-esteem. They can leave you feeling like you are not good enough. If you have scars and feel embarrassed about them, chances are that you have tried various solutions to get rid of them. However, there is no need to worry as red light therapy is just the treatment that you need to try. It is proven to help reduce or even eliminate scars. This post aims to provide you with all the information that you desire.

Red Light Therapy for Scars
Red Light Therapy for Scars

Why Do We Get Scars?

Before we take a close look at red light therapy for scars, it is important to understand why we get scars in the first place. The American Academy of Dermatology claims that scarring is normal. It is part of the healing process. However, not every wound leaves a scar. It is also possible to get scars due to biological processes such as your ability to heal. Scarring does close a wound in the most effective way possible. An organized lattice of collagen is produced by fibroblasts during skin regeneration. This helps provide normal skin. But, when our body is in emergency-response mode, the healing response is not as effective. This results in a collection of collagen which forms a scar.

Now, you might be wondering why scars do not disappear with time. The reason behind this is the fact that skin cells only regenerate once every month. Older cells are pushed to the surface by newly formed cells. Since the cells that emerge develop the same characteristics as the cells that they replace, it results in scar tissue producing new scar tissue instead of normal skin cells. This can prove to be problematic.

 

Types of Scars and Their Treatments

  1. Fine-Line Scars

Also known as white scars, fine-line scars are caused by surgery or cuts. They leave a visible line. By using silicone gel sheets, it is possible to flatten and soften the white scars to ensure that their appearance is minimized.

  1. Hypertrophic Scars

Another type of scar that is quite common is a hypertrophic scar. They occur due to an excess of collagen production. However, they do not grow outside the boundary of the injury. Cortisone injections, laser surfacing, and silicone gel sheets are often used for their treatment.

  1. Keloid Scars

In addition to the above, there are also keloid scars. These occur when there is excess collagen production in a deep wound. The reason why keloid scars can be worrying is that they continue growing even once the wound has healed. Besides this, the scarring tends to extend beyond the affected area. They can also restrict movement, feel itchy, and painful. Cortisone injections, laser resurfacing, and silicone sheets are used to flatten and soften the scar.

  1. Pitted Scars

Pitted scars are a result of acne or chickenpox. Their appearance can be minimized by using punch grafts, collagen injections, and chemical peels.

  1. Contracture Scars

Scars that are caused by burns are known as contracture scars. They occur due to a rough layer of collagen forming over the area that has been burned. Thus, you would also experience painful tightness which affects the muscles and nerves. This restricts movement.

 

Does Red Light Therapy Help Scars?

Now that you know more about scars, chances are that you are wondering how red light therapy comes into play. It has proven to show great promise. Red light therapy can effectively treat scars as it penetrates deep into the skin and heals the skin from the cellular level. Thus, it not only minimizes the appearance of the scars but also treats the underlying condition. It does not get better than this.

The truth is that human cells respond rather well to red light therapy. They behave just like how plant cells behave when they come into contact with natural sunlight. As more energy is produced, cell functioning is optimized. This reaction can be broken down into three areas as mentioned below.

  1. Repair and Regeneration

When you undergo red light therapy, inflammation is reduced by the red light. It also supports tissue regeneration and repair by penetrating into the human tissue. Once it is 8 to 10 mm deep into the human tissue, it stimulates the production of cellular production and collagen production. Besides this, it also forms new blood vessels for efficient oxygen and nutrient delivery.

  1. Normal Collagen Production

One might think that it is counterintuitive to boost collagen production using red light, but normal cell growth and organization of collagen allows for a lattice to form rather than a haphazard pile. Thus, it allows for unattractive scar cells to be replaced with healthy skin tissue. This minimizes or prevents scar appearance.

  1. Stem Cell Activation

Finally, red light also activates stem cells which are the healing superstars of the body. They are potentials meaning that they are unspecialized. Hence, their ability to develop into specialized cells is required. Stem cells convert to specialized skin cells when there are skin wounds.

 

Red Light Therapy for Scars Before And After

Today, there are plenty of red light therapy products that you can use from the comfort of your home to treat scars. One of the leading brands that offer a variety of products includes RedDot LED. Its products are some of the best that money can possibly buy. You will find them to be efficient. Prevention is the best medicine. Therefore, you need to immediately treat scars before they even form entirely using red light therapy. Red light treatments paired with high-quality wound care are the way to go. Even if your scar has been there for a while, you will still find success with red light. Forget about scars when you start red light therapy. It is as good as it gets.

Red Light Therapy for Scars Before And After
Red Light Therapy for Scars Before And After

Best Red Light Therapy for Scars

Red light therapy offers amazing potential for the treatment of scars. This is why it is a good idea to give red light therapy a try by getting a red light therapy product from RedDot LED.