حول RedDot LED

RedDot LED Lighting Limited عبارة عن مصنع محترف لألواح العلاج بالضوء الأحمر بالأشعة تحت الحمراء في الصين ، وقد ركزنا على تركيبات الإضاءة LED عالية الطاقة منذ عام 2008. يقع المصنع في Shenzhen China ، ويغطي مساحة تزيد عن 2500 متر مربع. نحن ملتزمون بالبحث والتصنيع والبيع لأفضل لوحات العلاج بالضوء الأحمر.

لقد حصلنا بالفعل على العديد من براءات الاختراع وشهادات الجودة على لوحات العلاج بالضوء الأحمر وشهادة CE و FCC و ROHS و FDA. تُستخدم لوحات العلاج بالضوء الأحمر على نطاق واسع للعلاج المنزلي ، والعلاج بالعيادة ، وما إلى ذلك. تم تصدير منتجات RedDot للعلاج بالضوء الأحمر بالفعل إلى الولايات المتحدة الأمريكية ، وكندا ، وأستراليا ، والمملكة المتحدة ، وإسبانيا ، وألمانيا ، وإيطاليا ، وفرنسا ، وهولندا ، وجنوب إفريقيا ، والإمارات العربية المتحدة ، واليابان ، وما إلى ذلك البلدان.

لدينا فريق بحث ومهندس قوي ، يتمتع بأكثر من 10 سنوات من الخبرة في العلاج بالضوء الأحمر بقيادة الولايات المتحدة وصناعة ضوء الطيف ، ولهذا السبب يمكننا توفير أعلى كفاءة وعمر أطول لألواح العلاج بالضوء الأحمر لعملاء RedDot ، و كما نقدم خدمة OEM و ODM للعملاء بطريقة سريعة.

شهادة التأهيل

ميزة مصنع

خط إنتاج العلاج بالضوء الأحمر

تجربة

المهنية المخصصة أفضل لوحات العلاج بالضوء الأحمر

اختبار المنتج العلاج بالضوء الأحمر

الجودة

معدل فحص جودة المنتج 100٪.

مكتب شركة الضوء الأحمر للعلاج

الخدمة

ضمان 3 سنوات ، خدمة ما بعد البيع كاملة المسار

قوة التصنيع

تجميع المنتج

بيئة المصنع

تجميع المنتج

2

بيئة المصنع

خط الانتاج

بيئة المصنع

آلة SMT

2 1

بيئة المصنع

لوحة الألومنيوم

1 2

المخزن

مخزون المنتجات

مهندس ضوء العلاج الأحمر

تطوير المنتجات

يقوم المهندس بتصميم المنتج

اختبار المنتجات

فحص جودة المنتج

اختبار صارم للمنتج

شحنة الضوء الأحمر لنا

شحن بحرى

شحن الحاويات إلى الولايات المتحدة الأمريكية

أفضل منتج ومورد للعلاج بالضوء الأحمر في الصين

قدمنا ​​خدمة OEM مخصصة ودروبشيبينغ.
اتصل بنا عبر البريد الإلكتروني لبدء عملك.
سيتم الرد على استفسارك في غضون 12 ساعة أو أقل.

About RedDot

RedDot LED Lighting Limited is a professional infrared red light therapy panels factory in China, we have been focused on high-power LED lighting fixtures since 2008. Our factory is located in Shenzhen China, covering an area of more than 2500 square meters. We are committed to research, manufacturing, and selling the best red light therapy panels.

We already got many patents and quality certificates on red light therapy panels, CE, FCC, ROHS, and FDA certification. red light therapy panels are widely used for home therapy,  clinic treatment, etc. RedDot red light therapy products are already exported to the USA, Canada, Australia, Uk, Spain, Germany, Italy, France, Netherlands, South Africa, UAE, Japan, etc. countries.

We have a strong research and engineer team, who are with more than 10 years of experience in led red light therapy and spectrum light industry, that’s why we can provide the higher efficiency and the longer lifespan of red light therapy panels for RedDot customers, and also provide OEM and ODM service to customers in a fast way.

In the meanwhile, we have a far-sighted management team and meeting the market demand, providing the right products and the best service to customers.

Qualification certificate

Factory Advantage

red light therapy production-line

EXPERIENCE

professional custom best red light therapy panels

red light therapy product-test

QUALITY

Product quality inspection rate of 100%.

red therapy light company office

SERVICE

3 years warranty, full track after-sales service

Manufacture Strength

Product assembly

Factory environment

Product assembly

Factory environment

Product line

Factory environment

SMT machine

Factory environment

Aluminum plate

Warehouse

Product Inventory

red therapy light engineer

Product development

Engineer is designing product

products test

Product quality inspection

Rigorous product testing

red-light-Shipment to us

Shipping by sea

Container shipping to the USA